Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

امريكا ستكون بلد بدون هوية

par samir 1 Avril 2022, 14:44

امريكا ستكون بلد بدون هوية

امريكا ستكون بلد بلا هوية ولا تقاليد ، بلد يوسس لكل ماهو مقرف تحت ذريعة الحريات ! 
المتحولون باتوا في صلب اولويات بايدن الذي عاجز الان من مجابهة السياسة الروسية في العالم الجديد اصبح غير قادر لحل ازمة الطاقة وذهب صوب قضايا تافهة حيث أعلن الرئيس جو بايدن أن إدارته "تدافع" عن الأميركيين المتحولين جنسيا ضد "مشاريع قوانين الكراهية" التي يتم تمريرها على مستوى الولايات، وعن التزامه بتعزيز المساواة عبر المجتمع.
وفي "اليوم العالمي لظهور المتحولين جنسيا"، الذي يوافق يوم 31 مارس من كل عام، يتم الاحتفاء بإنجازات وحقوق المتحولين جنسيا وزيادة الوعي حول التحديات التي تواجه هذه الفئة.
وقال بايدن في مقطع فيديو في هذه المناسبة: "إن هجمة قوانين الدولة المناهضة للمتحولين جنسيا التي تستهدفك أنت وعائلتك هي ببساطة خطأ". هذه الإدارة تدافع عنك ضد كل هذه القوانين البغيضة. ونحن ملتزمون بتعزيز المساواة بين الجنسين في الفصول الدراسية، وفي العمل، في جيشنا وأنظمة الإسكان والرعاية الصحية". مضيفا "في كل مكان، ببساطة في كل مكان".
وأعلنت الإدارة عن إجراءات عدة لجعل الحكومة الفيدرالية أكثر شمولا للأشخاص المتحولين جنسياً. وتأتي هذه الخطوات في الوقت الذي قام فيه الجمهوريون بتقديم إجراءات حكومية تستهدف المتحولين جنسيا.
وشملت الإجراءات استخدام علامة جنس جديدة "X" في طلبات جوازات السفر الأميركية، اعتبارا من 11 أبريل المقبل، وماسحات ضوئية جديدة لإدارة أمن النقل محايدة بين الجنسين في المطارات، وتسهيل تغيير المعلومات الشخصية في سجلات إدارة الضمان الاجتماعي.

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
commentaires

Haut de page